•  
  •  
 

Abstract

وتعد قضية جودة الاعداد المهني من القضايا المحورية في كلية الآداب والعلوم الاجتماعية وقد أصبح لزاما على أقسامها عند اعداد طلابها الانطلاق من جملة من المعايير الموضوعة والتي تسمى بمعايير الجودة للوصول الى منتج تعليمي كفء. من هنا أصبح التدريب الميداني وفقا لمعايير الجودة– باعتباره أحد المكونات الأساسية وعصب عملية الاعداد المهني- من القضايا الهامة التي يجب أن تسير عليها عملية التدريب الميداني في كلية الآداب والعلوم الاجتماعية.

Keywords

الاتجاهات، التدريب الميداني، الجودة الشاملة.

Creative Commons License

Creative Commons Attribution-NonCommercial-ShareAlike 4.0 International License
This work is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-Share Alike 4.0 International License.

Share

COinS