Abstract
وتعد قضية جودة الاعداد المهني من القضايا المحورية في كلية الآداب والعلوم الاجتماعية وقد أصبح لزاما على أقسامها عند اعداد طلابها الانطلاق من جملة من المعايير الموضوعة والتي تسمى بمعايير الجودة للوصول الى منتج تعليمي كفء. من هنا أصبح التدريب الميداني وفقا لمعايير الجودة– باعتباره أحد المكونات الأساسية وعصب عملية الاعداد المهني- من القضايا الهامة التي يجب أن تسير عليها عملية التدريب الميداني في كلية الآداب والعلوم الاجتماعية.
Keywords
الاتجاهات، التدريب الميداني، الجودة الشاملة.
Recommended Citation
الحاج, امجد بنت حسن; العلوي, محمد; and كامل الشربيني, محمد محمد
(2022)
"اتجاهات طلبة المرحلة الجامعية الأولى نحو التدريب الميداني في ضوء معايير الجودة الشاملة "دراسة تقييمية من منظور طلبة كلية الآداب والعلوم الاجتماعية جامعة السلطان قابوس,"
Journal of Arts and Social Sciences: Vol. 12
:
Iss.
1
, Article 1.
Available at:
https://doi.org/10.53542/jass.v12i1.4800
Creative Commons License
This work is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-Share Alike 4.0 International License.